كريستيانو رونالدو يعد الجماهير بمفاجأة قريبة

cr7
16 أغسطس 2022 - 11:50 م

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن صمته لأول مرة بعد سقوط فريقه الكبير ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وخلال 35 دقيقة من عمر الشوط الأول للمباراة التي لعبت السبت الماضي، ضمن الجولة الثانية من البريميرليج، استقبل مانشستر يونايتد 4 أهداف من برينتفورد في سيناريو هو الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مشاركات النادي خلال حقبة البريميرليج التي بدأت عام 1992.

وبعد المباراة، كثرت التقارير عن تمسك رونالدو أكثر من أي وقت مضى برغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، وسط انفتاح من إدارة النادي على ذلك الأمر.

كن الأخبار التي ربطت رونالدو بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، الجار والغريم لريال مدريد، الفريق الأسبق للدون، دفعت اللاعب للرد على إحدى المنشورات التي تتناول هذا الموضوع، عبر موقع “إنستجرام”.

وكتب رونالدو عبر “إنستجرام”: “سيعلمون الحقيقة كاملة بشأن كل ما يقال عني عندما تُذاع مقابلتي بعد أسابيع قليلة”.

وأضاف: “الإعلام يكذب، لدي دفتر ملاحظات وخلال الأشهر القليلة الماضية، تم نشر 5 أخبار فقط صحيحة عني من أصل 100 خبر يخصّني”، في إشارة إلى أن عدد الأخبار غير الصحيحة التي دونها الدون بلغت 95.

يذكر أن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث أنه رفض طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع “جول” العالمي فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .