ساعة قيمتها 70 ألف يورو.. ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة في برشلونة

ليفاندوفسكي
18 أغسطس 2022 - 7:21 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، تعرض المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب فريق برشلونة لحادث سرقة، أثناء دخوله بسيارته مقر تدريبات النادي الكتالوني.

تفاصيل سرقة ليفاندوفسكي

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أنه وأثناء دخول روبرت ليفاندوفسكي مقر تدريبات برشلونة، قام بفتح زجاج سيارته من أجل أن يمنح توقيعاته لبعض مشجعي النادي الكتالوني، ليتفاجئ بقيام أحد الأشخاض بسرقة ساعة فاخرة يمتلكها تبلغ 70 ألف يورو قبل أن يتمكن من الهرب سريعا.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن مهاجم برشلونة المنتقل لصفوف الفريق حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حاول مطاردة اللص من أجل استعادة ساعته، لكن الشرطة الإسبانية تمكنت من التوصل للجاني والقبض عليه، واستعادة الساعة من جديد التي اكتشفوا أنها مخبأة بأحد الحدائق.

وكان المهاجم البولندي قد وصل لنادي برشلونة وهو يقود سياته نحو أبواب مقر تدريبات النادي الكتالوني، حيث كان ينتظره المشجعون، وأفاد شاهد عيان أن السارق فتح باب السيارة الخاصة باللاعب بهدف سرقة هاتفه المحمول والهرب، وذلك وفقًا لما أوردته قناة «TV3»، نقلاً عن مصادر بالشرطة، بأنه تم تنفيذ مخطط السرقة بعد قيام اللاعب بخفض نافذة سيارته لمنح توقيعه لـ3 أشخاص، بينما اقتحم رابع سيارته لانتزاع ساعته، التي تبلغ قيمتها 70.000 يورو.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أنه بعد قيام الشرطة الإسبانية بالقبض على اللص، اعترف الأخير بفعلته.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .