كاسيميرو يخضع للكشف الطبي استعدادًا للانتقال إلى مانشستر يونايتد

كاسيميرو
18 أغسطس 2022 - 11:15 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أخر تطورات انتقال لاعب وسط ريال مدريد، الدولي البرازيلي كاسيميرو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كاسيميرو سيخضع للفحص الطبي، غدًا الجمعة 19-8-2022، تمهيدًا للانتقال الى نادي مانشستر يونايتد، وهو آخر فحص معلق قبل الاتفاق الكامل، وفي نفس الوقت سيحاول أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، للمرة الأخيرة إقناع كاسيميرو بالبقاء في اللوس بلانكوس.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد حدد 4 لاعبين من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعبين هم جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى فابيان رويز لاعب خط وسط فريق نابولي الإيطالي.

وفي وقت سابق، أكدت شبكة relevo، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لدفع ما يقارب 80 مليون يورو، لضم كاسيميرو من ريال مدريد، مع إمكانية مضاعفة راتبه حال انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين متميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد الهزيمة في أول جولتين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كل من برايتون بهدفين مقابل هدف، وبرينتفورد برباعية نظيفة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .