وحيد خليلوزيتش يخرج عن صمته بعد إقالته من تدريب المنتخب المغربي !!

وحيد-خليلوزيتش
19 أغسطس 2022 - 4:41 م

كشف وحيد خليلوزيتش المدرب السابق للمنتخب المغربي، في حوار مع موقع Reprezentacija.ba عن أسباب وحيثيات إقالته من تدريب المنتخب المغربي قبل اطلاق كأس العالم 2022 .

وقال خليلوزيتش : ” كل ما كان حدث يؤلمني بشدة. هل أنا ملعون؟ وفقًا للإحصاءات ، أنا مدربهم الأكثر نجاحًا في التاريخ ، لكن ، حسنًا ، لا يبدو أن هذا مهم. الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة. أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية ، خاصة وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله.”

وأضاف : ” لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد ذلك. يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب والذهاب إلى كأس العالم ، فإنه لم يعد مدربًا. كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور.”

وأشار خاليلوزيتش في الحوار نفسه، إلى أنه “ربما يتم تكوين صورة خاطئة له من البعض.. أقوم بعمل كبير وأحقق نتائج جيدة ومع ذلك يتم التخلي عني في المواعيد الكبرى.. أعتقد أنه في بعض الأحيان عليك أن تكون مثل روبوت وتكتفي بأن تومئ برأسك، وأنا لم أكن كذلك أبدًا، ولن أكون كذلك، لا توجد فرصة لذلك! هذا هو السبب الذي يجعلني أدفع الثمن الآن”.

وبخصوص مستقبله قال المدرب السابق للأسود : ” لم أحصل على المزيد من العروض. ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي ، مثل العديد من الأندية ، ولكن ببطء. أريد أن أرتاح أولا. يمكن أن يحدث أي شيء ، بما في ذلك إنهاء مسيرتي.”

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .