رقم تاريخي لـ ليفاندوفسكي مع برشلونة في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
28 أغسطس 2022 - 9:50 م

حقق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، رقم تاريخي في بطولة الدوري الإسباني، بعدما تمكن من تسجيل هدفين مع الفريق الكتالوني أمام بلد الوليد في الليجا.

وحقق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره بلد الوليد، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وأصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو أول لاعب يسجل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني، وذلك منذ راداميل فالكاو مع أتلتيكو مدريد في 2011 وأول لاعب يفعل ذلك لبرشلونة في القرن الحادي والعشرين بأكمله.

افتتح التسجيل لمصلحة برشلونة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق في الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من رافينيا، ثم أضاف بيدري جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي، قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 64، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي أيضًا، قبل أن يسجل سيرجي روبرتو الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة عند النقطة السابعة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يظل بلد الوليد في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .