نبيل درار يفاجئ البدراوي ويكشف سبب عدم توقيعه مع الرجاء الرياضي

نبيل درار
9 سبتمبر 2022 - 1:10 ص

كشف الدولي المغربي السابق نبيل درار عن أسفه الشديد لما بدر من رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي، مباشرة بعد توقيعه مع شباب المحمدية.

وأكد النجم السابق للمنتخب الوطني، انه يأسف أيضا عن عدم توقيعه لفريق الرجاء الرياضي، واحترامه الكبيرة للجماهير الرجاوية التي تبادله الشعور نفسه، حيث إنه استغرب للتصريحات التي أدلى بها عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، بعدما اعتبر أن الدولي المغربي لاعب متقدم في السن، وتحفظ عن التعاقد معه.

وأكد درار أنه كان يرغب في اللعب للرجاء مجانا دون أي مقابل، حبا في الفريق، خاصة أن وضعه المالي مريح بعد مساره الرياضي المتألق بأوروبا، ولرغبته في وضع تجربته رهن إشارة لاعبي الفريق الأخضر.

درار استغرب لكثرة الوكلاء الذين حاولوا التدخل في صفقته وطلب الحصول على نسبة بعد توقيعه، رغم أنه كان يفضل اللعب بدون مقابل في الفريق.

وأوضح درار أنه حلسته مع هشام آيت منا لم تدم طويل، إذ في أول لقاء وقع العقد، ولم يناقشه في الجانب المادي، لرغبته في اللعب بالدوري الاحترافي.

وعبر الدولي المغربي عن سعادته بما حققه الوداد الرياضي كفريق مغربي، توج بلقب دوري عصبة الأبطال، وحقق نجاحات في المستوى في السنوات الأخيرة.

ونبه درار إلى أن ممارسات عدد من الرؤساء في الأندية المغربية وغياب التكوين تسهمان في فشل اللاعبين المغاربة في الاحتراف في الدوريات الأوروبية.

الدولي المغربي تحدث أيضا عن أشياء أخرى لها علاقة بعدم انتقاله إلى الرجاء، مشيرا إلى أن أغلب الأندية الأوروبية تتوفر على 3 إلى 4 لاعبين فوق سن 34 سنة تكون مهمتهم قيادة الفريق، وإعطاء التجربة لباقي اللاعبين الشباب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .