الركراكي يعلن عن تغييراته المرتقبة في التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام باراغواي

الركراكي
26 سبتمبر 2022 - 8:19 م

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن تغييراته المرتقبة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني أمام باراغواي، في المباراة الودية المقررة غدا الثلاثاء بداية من الثامنة مساء بمدينة اشبيلية، تحضيرا لمونديال قطر 2022.

وأوضح الركراكي في تصريح له قبيل المواجهة :”لن أقوم بالكثير من التغييرات في التشكيلة أمام باراغواي، سأغير فقط مركزين أو ثلاثة على الأكثر، لأنني أريد ربح الوقت، حيث ليس لدينا الكثير من الوقت، وعلي خلق الانسجام والتوازن”.

وقال الركراكي خلال معرض حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة :”لأمنح الفرصة لكل من أمين حارث و ريان مايي ، من أجل الوقوف على مستواهما في الخط الأمامي ومدى قدرته على منح الإضافة لنا”.

وتابع :”لن أجري الكثير من التغييرات في التشكيلة، لأن علينا خلق الانسجام والتوازن بين اللاعبين، وسأرى بعد الحصة التدريبية لهذا اليوم، هل امكن إحداث تغييرات إضافية في التشكيلة الأساسية أم لا”.

وتابع “مواجهة باراغواي ستكون صعبة، لأننا سنواجه منتخبا من أمريكا الجنوبية، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، لأن علينا الحفاظ على نفس المستوى والسير على نفس النهج، لنؤكد أن فوزنا أمام تشيلي ليس من محض الصدفة”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .