عزيز البدراوي يستعد لضم الدولي الجزائري يوسف البلايلي بعد فسخ عقده مع بريست

بلايلي الرجاء
29 سبتمبر 2022 - 11:08 ص

استفسر نادي الرجاء الرياضي حول طبيعة العلاقات بين يوسف بلايلي و إدارة بريست، من أجل التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأخضر استعدادا للموسم الحالي.

وينتظر أن يقدم رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي عرضا من أجل ضم الدولي الجزائري يوسف البلايلي، لصفوف فريق الرجاء الرياضي، بعد تعثر أبرز الصفقات التي أنجزها الرئيس الجديد للفريق الأخضر.

وتفاعل الإعلام الفرنسي، الثلاثاء، مع الأخبار التي تؤكد أن فريق بريست قرر فسخ عقد لاعبه الجزائري يوسف بلايلي، في الأيام القليلة المقبلة، أي بعد نهاية التزاماته مع الخضر.

وكشف موقع “لو تيليغرام” الفرنسي، الثلاثاء، عن تفاصيل وأسباب صادمة جعلت التعايش يُصبح مستحيلاً بين إدارة بريست ويوسف بلايلي، وهي متعلقة أساساً بمشاكل تخل بانضباط والتزام اللاعب مع الفريق.

وفي التفاصيل، كشف التقرير عن أن يوسف بلايلي يملك منزلاً مستأجراً في حالة يُرثى لها ويحتاج لإصلاحات تزيد عن 35 ألف يورو، كما أنه يترك الغرف المخصصة له بالفنادق في حالة كارثية، إضافة إلى تداوله على فنادق مصنفة ضمن القائمة السوداء في مدينة بريست.

وكشف الصحفي سعيد فلاك أن نادي بريست الفرنسي قرر التخلي عن خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي.

كما واصل التقرير كشف الأسباب التي أشارت إلى أن يوسف بلايلي رفض العودة مع الفريق إلى بريست بعد نهاية مباراة باريس سان جيرمان، كما أنه أجرى جولة في العاصمة الفرنسية، وقام بعد ذلك بإرسال الفواتير لإدارة النادي. أما في إحدى المرات، فقد تحجج بالمرض لعدم حضور جلسة تصوير في النادي، إضافة إلى أنه يعود إلى بلده الجزائر دون مشاورة النادي.

يُضاف إلى ذلك أن اللاعب وعلى الجانب الرياضي لا يبقى على مقاعد البدلاء بعد استبداله خلال سير المباريات، إذ يذهب مباشرة للاستحمام، وهو ما رأته إدارة النادي قلة احترام لزملائه في الفريق.

وأكد سعيد فلاك أن اللاعب الجزائري يوسف بلايلي يود هو كذلك تغيير الأجواء و الرحيل عن الدوري الفرنسي

وأضاف أن يوسف بلايلي يريد العودة للبطولة القطرية أو إحدى البطولات الخليجية.

وكان النجم  الجزائري  يوسف  بلايلي  قد انضم  إلى  نادي  بريست  الفرنسي  خلال  الميركاتو  الشتوي  الماضي

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .