لابورتا رئيس برشلونة يقتحم غرفة الحكام بعد الخسارة أمام ريال مدريد وعقوبة كبيرة تنتظره !!

لابورتا
16 أكتوبر 2022 - 7:32 م

قام رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا باقتحام غرفة الحكام في ملعب سانتياجو برنابيو عقب نهاية المباراة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني اليوم الأحد.

ونجح ريال مدريد في الفوز على برشلونة بنتيجة 3-1 واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بينما كان برشلونة يبحث عن التعادل ليسجل منها ريال مدريد هدفه الثالث.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية الشهيرة نقلًا عن حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا قام باقتحام غرفة طاقم التحكيم.

ووفقا لتقرير حكم المباراة الذي نشرت صحيفة «ماركا» أجزاء منه فقد اقتحم لابورتا غرفة الطاقم التحكيمي بعد المباراة وكان غاضباً وأبدى اعتراضه الشديد على ركلة الجزاء التي منحها حكام تقنية الفيديو «فار» للاعب ريال مدريد الشاب البرازيلي رودريجو والتي سجلها اللاعب نفسه معلناً عن الهدف الثالث للريال.

وقال الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز :«بمجرد انتهاء المباراة دخل رئيس برشلونة خوان لابورتا غرفة الحكام وطلب توضيحاً حول بعض المواقف بالمباراة، وطلبنا منه مغادرة غرفة تبديل الملابس لعدم حدوث مشاكل».

وينتظر أن يتم فرض عقوبة من قبل الاتحاد الإسباني أو رابطة الليجا الإسبانية على خوان لابورتا بعد ما بدر منه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .