بعد حكم الفيفا .. حمدالله يفاجئ النصر بقرار جديد

اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله
25 أكتوبر 2022 - 12:18 م

واصل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله ، مهاجم الاتحاد السعودي، مفاجآته لفريقه السابق النصر، بعد الانتصار عليه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد ألزم نادي النصر بدفع 3.2 مليون يورو لصالح حمدالله، تشمل المستحقات المتأخرة للاعب المغربي لدى فريقه السابق

ورفض طلب النادي بإلزام اللاعب بدفع 9.5 مليون يورو كتعويض لفسخ العقد نهاية العام الماضي.

في المقابل، رفض الفيفا أيضا الطلب الذي تقدم به حمدالله للحصول على 8.8 مليون يورو من النصر، بداعي الإضرار باللاعب من خلال فسخ العقد في منتصف الموسم الماضي.

صحيفة “الرياضية” السعودية أكدت في وقت سابق أن حمدالله سيستأنف على القرار الذي أصدره “الفيفا”، من أجل الحصول على تعويضات إضافية من النصر جراء فسخ عقده.

غير أن عبد الرحيم حمدالله، شقيق اللاعب، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أنه لا ينوي مواصلة التقاضي في تلك القضية، مكتفيا بالحكم الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال شقيق حمدالله في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “ثبت للفيفا أن سبب فسخ العقد من جانب النصر غير مبرر، لذلك تم الحكم لصالح اللاعب”.

وأضاف: “لن نستأنف في فيفا، لن نطلب تعويضات أو مبالغ إضافية أو كامل العقد، ومن وجهة نظري نحن لا نريد مالًا ليس مالنا، الموضوع بالنسبة لنا انتهى”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية أن النصر سيتقدم باستئناف على الحكم لدى المحكمة الرياضية، اعتراضا على الحكم الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان حمدالله من أبرز نجوم النصر في السنوات الأخيرة، لكنه فسخ عقده مع النادي نهاية العام الماضي، لينتقل إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، ويصبح من أبرز نجومه حاليا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .