بديل بيكيه.. برشلونة يستهدف صفقة دفاعية كبرى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى، بشأن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع صفقة دفاعية مميزة،
6 نوفمبر 2022 - 1:22 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى، بشأن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع صفقة دفاعية مميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تعزيز خط دفاع الفريق.

وكان قد أعلن المدافع الإسباني المميز جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن اعتزاله كرة القدم منذ أيام قليلة، كما كشف أن مباراة فريقه مع نظيره فريق ألميريا، التي أقيمت مساء أمس في الدوري الإسباني ستكون الأخيرة له.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، ترغب في عودة المفاوضات مرة أخرى، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا مدافع الفريق.

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في البحث بشكل سريع، عن بديل للنجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم. ولكن قد يمانع برناردو سيلفا، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فكرة الرحيل عن النادي السماوي، في منتصف الموسم الحالي، من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة، حيث يرغب اللاعب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .