أول تعليق من تشافي على مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي

تشافي
7 نوفمبر 2022 - 3:35 م

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الفريق، مع مضيفه أوساسونا، غداً الثلاثاء، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال تشافي: “مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي؟ من جديد، نقع مع المنافس الأقوى في القرعة، مان يونايتد فريق رائع، وتحسنوا مع المدرب تين هاج .. لاعبونا سيكونوا متحسمين لهذا اللقاء، الفوز بالبطولة تحدي لنا، فنحن لم نحققها من قبل”.

وأضاف: “ما الأفضل الفوز على يونايتد مع رونالدو، أم روما مع مورينيو؟ أنا شخص يحب الفوز مع برشلونة، بغض النظر عن الطرف الآخر .. في العام الأول كان الهدف ترتيب الأمور، ونريد الفوز بالألقاب هذا الموسم”.

وجاء كذلك: “بيكيه جاهز للمشاركة غداً، وسنرى كيف تكون التشكيلة، إنه قائد وسنتفقده كثيراً .. رافينيا لديه ثقة كاملة، ونحن نؤمن به كثيراً، بغض النظر عن بعض الأوقات الصعبة .. ديمبيلي يصنع الفارق، واستمراره بمستوى ممتاز، يجعله الأفضل في مركزه”.

وواصل: “مشاركة أراوخو بكأس العالم؟ نحن نتواصل مع مختلف المنتخبات، سنقرر بخصوص حالة أراوخو، والشيء الأهم أن يتعافى اللاعب بشكل كامل .. قطر مثل بلدي، وسأحاول الذهاب إلى هناك لمشاهدة المنتخبين الإسباني والقطري في المونديال”.

وأردف: “في مباراة الغد نريد تقديم أفضل أداء ممكن، إنها مواجهة هامة وصعبة أمام فريق يتمتع بقوة بدنية كبيرة، فازوا بعدة نقاط على ميدانهم، نريد الحصول على النقاط الثلاث”.

وأتم: “اللاعبون سيحصلون على اجازة بعد المباراة، وسنعود للتدريب من جديد في نهاية الشهر – اللاعبون غير المعنيين بالمونديال – ستكون فترة تشبه التحضير لبداية الموسم”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .