8 لاعبين بارزين يغيبون عن سفر المنتخب المغربي إلى قطر !!

8 لاعبين بارزين يغيبون عن سفر المنتخب المغربي إلى قطر !!
12 نوفمبر 2022 - 11:42 ص

سيتخلف 8 لاعبين عن بعثة المنتخب المغربي التي ستسافر إلى الدوحة عبر رحلة خاصة؛ بسبب التزاماتهم مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية التي ستشهد إقامة آخر المباريات فيها قبل التوقف الدولي لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ولن يتمكن لاعبي المنتخب المغربي المنتمين إلى أندية الدوري الفرنسي السفر يوم الإثنين إلى قطر، بحكم أن أغلبهم سيلعبون الأحد، ويتعلق الأمر بأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وأشرف داري مدافع بريست، وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال لاعبي أنجي، وأمين حارث لاعب مارسيليا، في الوقت الذي سيتمكن زكريا أبو خلال من اللحاق بالبعثة قبل السفر إلى الدوحة، بحكم أن مباراة فريقه ستُقام السبت.

كما فرضت مباراة ميلان وفيورنتينا، المقرر إجراؤها الأحد لحساب الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي، على سفيان أمرابط، عدم السفر رفقة البعثة الرسمية، في الوقت الذي سيتمكن عبد الحميد صابيري، لاعب سامبدوريا، من السفر مع البعثة، بحكم أن مباراة فريقه مبرمجة السبت، إلى جانب وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي.

وسيكون رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، ضمن المتخلفين عن الرحلة التي تقل بعثة المنتخب المغربي إلى قطر، بالنظر إلى خوضه مباراة مع فريقه بيشكتاش التركي، يوم الأحد، وهو ما سيفرض عليه التوجه مباشرة من تركيا إلى قطر.

وينطبق الأمر ذاته على بلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي، الذي يتعين عليه أيضا أن يلتحق بالبعثة المغربية بالدوحة؛ بسبب خوضه مباراة في الدوري البلجيكي في اليوم ذاته، غير أن سليم أملاح سيكون بوسعه اللحاق بالبعثة بالنظر إلى استمرار استبعاده من قائمة ستاندار دو لييغ البلجيكي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. محمد أمزيان :

    بالتوفيق للفريق الوطني المغربي ديما مغرب

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .