الاتحاد القطري لكرة القدم يصدر بيانًا بشأن المنتخبات المشاركة بكأس العالم

الاتحاد القطري
14 نوفمبر 2022 - 9:59 م

نشر الإتحاد القطري لكرة القدم بيانا بشأن المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم والمقامة في دولة قطر لأول مرة على أراضي عربية.

وجاء بيان الإتحاد القطري كالتالي:

كرة القدم ظاهرة عالمية توحد الشعوب.. ونرحب بكافة المنتخبات المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022

وأكمل ” تعتبر لعبـة كـرة القـدم الرياضة العالمية الأولى التي تحمل مضاميـن عـديـدة تسعـى مـن خلالهـا لتغييـر حياة الناس والمجتمعات إلى الأفضل، لا سيما وهي اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم ما يجعلها ذات تأثير إيجابي تبعث من خلاله رسائل السلام وتوحيد الشعوب لنبذ التعصب والعنف “.

واضاف البيان” فهي اللعبة التي تمارس في كل مكان دون قيد أو شرط مما يجعلها تسكن القلوب ببساطتها وسهولة ممارستها”.

وأكد” ومع كأس العالم FIFA قطر2022 تجتمع الأهداف وتتقارب مع تواجد أغلب شعوب الكرة الأرضية لتتحقق على أرض قطر متعة كرة القدم الحقيقية بالقدرة علـى توحيـد الشعـوب وإسعادهم وإحداث تغييرات إيجابية.

وتحدث البيان ” من هذا المنطلق يؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم على أن لعبة كرة القدم هي الأداة القوية التي تلهم الجماهير في كافة أنحاء العالم “.

واختتم” وحان الوقت لكي نحتفل معا بكأس العالم FIFA قطر 2022، ونعتبر ذلك هدفا نوحد من خلاله الجهود كافة حتى تكون المنتخبات الـ32 والجماهير المشاركة من جميع أنحاء العالم سعداء بهذه التظاهرة العالمية مع لعبتهم المحبوبة ومعشوقتهم كرة القدم “.

ومن المنتظر أن تقام بطولة كأس العالم للمنتخبات في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا أوروبيًا وعربيًا، وتم تقسيمهم إلي 8 مجموعات وكل مجموعة تضم 4 منتخبات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .