لاعب مفاجأة من الدوري الانجليزي الأقرب لتعويض حارث في مونديال قطر

وليد الركراكي
15 نوفمبر 2022 - 12:26 م

بات الناخب الوطني وليد الركراكي، يسابق الزمن من إجل إيجاد بديل لحاريث المصاب، وبحسب مجموعة من التقارير الصحفية، فإن المغربي أنس الزعروري لاعب بيرنلي الإنجليزي الأقرب لتعويض أمين حارث في مونديال قطر 2022.

وكشف موقع “le360” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في إقناع  أنس الزعروري لحمل قميص لمنتخب الوطني في مونديال قطر، خلفا لأمين حارث ، الذي تأكد رسميا غيابه عن نهائيات كآس العالم .

وأكدت نفس المصادر أنه يحق للجامعة تأهيل اللاعب المذكور وضمه لقائمة الأسود في المونديال، بالرغم من عدم تواجده في اللائحة الاحتياطية التي قدمتها الجامعة للاتحاد الدولي،  يوم أمس الاثنين، مؤكدا أن قانون “الفيفا” يمنح للمغرب تعويض آي لاعب بآخر جديد من خارج اللائحة في حال تعرض أحدهم لاصابة تمنعه المشاركة في كأس العالم .

وشرعت الجامعة الملكية فعليا في مسطرة تأهيل الزعروري لدى مصالح الاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل تغيير جنسيته الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنه لعب في السنوات الماضية للمنتخب البلجيكي في فئات أقل من 17 و18 و19 و21 سنة.

ويتألق الزعروري – 22 عاما – في صفوف بيرنلي بدوري القسم الثاني هذا الموسم، إذ سجل 8 أهداف وصنع 2 خلال 19 مباراة لعبها، وقاد فريقه للتربع على قمة المسابقة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .