أول تعليق لوليد الركراكي بعد الفوز وديا على جورجيا .. وهذا ماقاله على زياش !!

reguragui-vs-georgia
17 نوفمبر 2022 - 7:39 م

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي رضاه على المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني أمام جورجيا في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الخميس بالإمارات، استعدادا للمونديال.

وقال الركراكي في تصريح له بعد نهاية المباراة :”أنا سعيد صراحة لأننا تجنبنا الإصابات، وكنت أخشى على اللاعبين من التعرض للإصابات قبل المشاركة في المونديال، خاصة حكيم زياش”.

وتابع :”المهم أننا حققنا الفوز رغم صعوبة ظروف المباراة، إذ لعبنا تحت درجة حرارة مرتفعة، لكن تبقى مباراة اعدادية، ونعرف جيدا أن المستوى الذي ينتظرنا في المونديال أعلى بكثر من هذا، وعلينا أن نكون جاهزين”.

هناك أجواء جيدة داخل المجموعة، وطريقة اللعب التي نسعى إلى تثبيتها بدأت في البروز شيئاً فشيئاً، لكن مازال أمامنا عمل للقيام به خلال الأيام الستة المقبلة، قبل مواجهة كرواتيا في الجولة الأولى من كأس العالم”.

نحن عازمون على تحقيق نتائج إيجابية من أجل إسعاد المغاربة، كما أننا نعرف مدى أهمية كأس العالم للجماهير المغربية، وندرك أن المغاربة ينتظرون منا التأهل إلى الدور الموالي.. المأمورية لن تكون سهلة أمام منتخبات من قيمة كرواتيا وبلجيكا، لكن لدينا الثقة لكي نحقق نتائج إيجابية إن شاء الله.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .