وليد الركراكي يمدح لاعبه عبد الرزاق حمد الله قبل انطلاق المونديال

وليد الركراكي
19 نوفمبر 2022 - 12:46 م

امتدح وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب لاعبه عبد الرزاق حمد الله، بعبارات الدعم والتشجيع، بعد نهاية ودية الأسود أمام جورجيا.

وأشرك الركراكي، حمد الله مع بداية الشوط الثاني في ودية جورجيا، وقدم مستويات جيدة، ونجح في اصطياد ركلة جزاء سددها سفيان بوفال بنجاح.

وحث مدرب الأسود، لاعبه حمد الله، على مواصلة التألق عند بداية مشوار المغرب في كأس العالم، كما شهدت المباراة، مشاركة الشاب أنس الزروري، ليوقع على أول مباراة له مع منتخب المغرب، بعد استدعائه لتعويض غياب أمين حارث.

أبدى وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، سعادته بالمشاركة في أول نسخة لكأس العالم تقام بدولة عربية، المقرر إقامته في قطر وينطلق يوم الأحد وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول، مؤكدا أنه يتطلع للدعم الجماهيري في مبارياته بالعرس المونديالي.

وقال الركراكي، في تصريحات لقناة “SSC NEWS” السعودية اليوم الجمعة: “بالتأكيد، أنا سعيد بالمشاركة في أول نسخة من كأس العالم تنظم في دولة عربية، ومن الجيد أن منتخب المغرب يشارك في هذه النسخة”.

وأضاف المدير الفني للأسود: “وجدنا معاملة مميزة في قطر، وسنجعل الشعب القطري والعربي والإفريقي فخورا بالعروض الجيدة من المنتخب المغربي في كأس العالم 2022”.

واختتم الركراكي تصريحاته قائلا: “نحن نتطلع للدعم الجماهيري لنا في مباريات كأس العالم 2022، للمساهمة في تحقيق النتائج المطلوبة”.

يذكر أن منتخب المغرب انتصر على جورجيا بثلاثية دون رد، من توقيع يوسف النصيري وحكيم زياش وسفيان بوفال من ركلة جزاء في الدقائق 5 و30 و70.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .