تشكيلة المنتخب الوطني المتوقعة لمواجهة كرواتيا في كأس العالم 2022

reguragui-qatar-2022
19 نوفمبر 2022 - 5:54 م

يواجه المنتخب المغربي الأول خصمه منتخب كرواتيا الأربعاء المقبل، في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وليد الركراكي من المتوقع أن لا يبدأ ب 3 عناصر اعتمد عليها التشكيلة الأساسية ضد جورجيا، وسينتظرها مقعد البدلاء في المباراة المقبلة.

وكشف “العربي الجديد”، أنّ الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وزميله يحيى جبران؛ ثنائي نادي الوداد الرياضي، بالإضافة إلى لاعب ستاندار دوليج البلجيكي سليم أملاح، لن يحضروا كأساسيين أمام المنتخب الكرواتي.

وتابع المصدر أنّ نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني سيكون المرشح للحضور في مركز الظهير الأيسر مكان عطية الله، فيما سيحضر سفيان أمرابط في خط الوسط بدل جبران، وعبد الحميد صابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي مكان زميله أملاح.

وأجرى المنتخب الوطني مساء الجمعة 18 نونبر 2022 حصة تدريبية بملعب عبد الله بن خليفة بمدينة الدوحة استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الأربعاء المقبل بالمنتخب الكرواتي لحساب الجولة الأولى عن المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم التي ستنطلق رسميا يوم الأحد 20 نونبر 2022 بالملاعب القطرية.

وستجرى المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي على أرضية ملعب “البيت” بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال بالتوقيت المحلي ( 11 صباحا بالتوقيت المغربي).

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .