ميسي يعلن موقفه النهائي من المشاركة ضد السعودية في كأس العالم

ميسي السعودية
21 نوفمبر 2022 - 7:10 م

أكد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن مباراة منتخبه أمام المنتخب السعودي غدا الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022 لن تكون سهلة.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي: “أنا جاهز بدنيا وليس لدي أي مشكلة”.

وأوضح “كل ما قيل عن غيابي هو مجرد شائعات لا صحة لها، وقد تكون هذه آخر فرصة لي من أجل التتويج بكأس العالم، لذلك هذه البطولة تعد مختلفة بالنسبة لي”.

وأكد أنه لم يقم بأي استعدادات مختلفة قبل كأس العالم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذه النسخة من المونديال تختلف فقط في توقيتها وسط الموسم لا في نهايته.

واسترسل “لم يكن هناك وقت للإعداد لكننا في حالة جيدة بدنيا ونفسيا”.

وتابع “نتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب السعودي، وستكون المباراة هي الأولى لعديد من لاعبينا في المونديال، لذلك من المهم أن نكون بكامل تركيزنا في الدقائق الأولى، ويجب أن نحترم الخصم”.

وأردف “سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في مواجهة السعودية من أجل بلادنا، وأن نبدأ بداية جيدة في كأس العالم 2022، خاصة أن البدايات دائما تكون متوترة”.

وأتم “الشعب الأرجنتيني يملك شغفا خاصة لكرة القدم، وهذا جزء من هويتنا، ويجب على الشعب أن يعلم أننا سنقدم أفضل ما لدينا في البطولة، لكن يجب أن يتيقنوا أن هذه رياضة والفوز والخسارة تعد أمرا واردا”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .