مدرب بلجيكا يجهز لوكاكو لإشراكه ضد المنتخب المغربي

لوكاكو المغرب
24 نوفمبر 2022 - 9:18 م

زفّ الطاقم الطبي لـ”الشياطين الحمر” خبرا سارا لروبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، بعدما تضاعفت الآمال في مشاركة مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو، ضد المنتخب المغربي.

وحسب تصريح الإسباني مارتينيز لموقع قناة “RTL”، فإن الحالة الصحية للمهاجم لوكاكو تحسنت بشكل سريع، مخالفا كل التوقعات والتقارير الطبية السابقة، التي جزمت بأن لوكاكو لن يعود قبل الجولة الثالثة أمام منتخب كندا، وتابع مارتينيز قائلا: “حالته الصحية تطورت بشكل إيجابي، وقد يكون حاضرا ضمن المجموعة التي ستلاقي المغرب الأحد المقبل”.

وأضاف المدرب: “نراقب تطور حالته الصحية بحذر، لكن نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها كانت جيدة جدا.. لوكاكو تنقصه التنافسية، وبدأ في المشاركة في التدريبات منذ الإثنين، وأجرى مرانا كاملا، وقدم إشارات مطمئنة”.

وأوضح المدرب الإسباني أن التقارير الطبية السابقة، حول الوضع الصحي لمهاجمه، قالت إن لوكاكو لن يعود قبل الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة أمام كرواتيا، وسيغيب عن مواجهتي كندا والمغرب، غير أن لوكاكو يشعر الآن بتحسن كبير.

ويعتقد مارتينيز أن مهاجم إنتر قادر على العودة مبكرا لتعزيز صفوف منتخب بلاده في المونديال، وتابع: “لوكاكو أكد أنه يشعر بقدرته على التعافي أسرع من المُتوقّع، انطلاقا من مباراة المغرب”.

ويراهن المدير الفني لمنتخب بلجيكا على عودة نجمه، في ظل الصعوبات التي واجهها خط هجوم “الشياطين الحمر” أمام كندا في الجولة الأولى، حيث انتزعوا فوزا صعبا في مواجهة كان فيها الكنديون الطرف الأفضل.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .