أشرف حكيمي يفاجئ المغاربة .. ها علاش بكيت بعد الماتش

أشرف حكيمي
2 ديسمبر 2022 - 12:12 م

عبر أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن سعادته بمساهمته في تأهل الأسود إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم، وقال: “بكيت بسبب هذه اللحظة التاريخية، خاصة حين رأيت عائلتي والجماهير المحيطة بي”.

قال أشرف حكيمي، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا، إنه جد سعيد بتأهل النخبة الوطنية إلى الدور الثاني في مونديال قطر 2022، مبرزا: “نحن سعداء بالتأهل، قمنا بعمل كبير جدا، أريد أن أهنئ كل الفريق، نحن لسنا فريقا لكرة القدم فقط، بل نحن عائلة، لدينا مجموعة رائعة جدا، جميع اللاعبين يلعبون من أجل القميص الوطني”.

وأشاد حكيمي بالمدرب وليد الركراكي، وقال إن الأخير، منذ قدومه إلى المنتخب الوطني، استطاع خلق الانسجام بين اللاعبين، وجعلهم عائلة موحدة، تلعب من أجل القميص الوطني، مشيرا إلى أن المدرب السابق، البوسني وحيد خاليلوزيتش، قام، هو الآخر، بعمل كبير بقيادته النخبة الوطنية إلى التأهل لنهائيات كأس العالم.

وتابع حكيمي، في الندوة الصحفية بعد المباراة: “لدينا جيل من اللاعبين قادر على كتابة التاريخ، واليوم كتبنا التاريخ، وأنا فخور باللعب للمنتخب المغربي”.

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان: “تحقيق إنجاز مع المنتخب المغربي أكثر أهمية من الإنجاز مع الفريق، اليوم حققنا كتبنا تاريخا كبيرا، خاصة وأن المغرب لم يحقق هذا الإنجاز منذ مدة طويلة”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .