فضيحة “جنسية” في “شان” الجزائر والكاف يتدخل بسرعة !!

chan-algerie
24 يناير 2023 - 9:57 م

كشف صحفي بي بي سي أوساسو أوبايوانا عن فضيحة في بطولة إفريقيا للاعبين المحللين CHAN 2022 المقامة حاليا في الجزائر، بعد إدانة ضابط إعلامي في الهيئة الإفريقية بتهمة التحرش الجنسي. 

كشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر معاقبة أحد مسؤولي الإعلام البارزين في “كاف”، بسبب تورطه في فضيحة اعتداء جنسي خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين الجارية بالجزائر .

وكشفت “الغارديان” استنادا إلى مصادرها أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرروا إيقاف مسؤول الإعلام البنيني، “سوهوندي بيبي ريبي”، عن العمل لمدة خمس سنوات، تبعا لاتهامات الاعتداء الجنسي التي طالته من طرف إحدى مسؤولات في الاتحاد الأفريقي للعبة، والتي قدمت شكوى بخصوص ذلك للمصالح الأمنية الجزائرية.

وبحسب مصادر “الغارديان” من داخل أروقة “كاف”، فإن حادثة الاعتداء الجنسي “المزعوم” وقعت بغرفة الصحفي البنيني، ولم يرد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التعليق على الواقعة، حسب الصحيفة البريطانية، ونفس الشيء ينطبق على المتهم الذي لم يرد بعد على أسئلة “الغارديان”.

ويعد بيبي ريبي من الإعلاميين المعروفين في القارة السمراء، وهو الذي سبق له ممارسة رياضيتي كرة الطائرة وتنس الطاولة، وعُرف كواحد من أشهر مسؤولي الإعلام بـ”كاف” أين حضر جميع بطولاته الكبيرة خلال السنوات العشرين الماضية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .