الرئيسية مباراة مباراة الوداد وافسي نواذيبو بث مباشر اليوم 29/09/2019 دوري ابطال افريقيا

مباراة الوداد وافسي نواذيبو بث مباشر اليوم 29/09/2019 دوري ابطال افريقيا

كتب في 29 سبتمبر 2019 - 8:00 ص
مشاركة
29 سبتمبر 2019 08:00
الوداد الرياضي
4 : 1 انتهت
إف سي نواذيبو
دوري أبطال أفريقيا غير معروف الرياضية المغربية

مباراة الوداد وافسي نواذيبو بث مباشر اليوم 29/09/2019 دوري ابطال افريقيا ، حيث يلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي، مع فريق اف سي نواذيبو الموريتاني، اليوم الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

الوداد وافسي نواذيبو

ويدخل الوداد الرياضي، لمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز على الفريق الموريتاني بعد الخسارة أمام الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف والخروج من بطولة كأس العرش المغربي الثلاثاء الماضي.

ويحتاج الوداد للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للدور التالي بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ في موريتانيا سجلهما محمد ناهيري وإسماعيل الحداد على ملعب العاصمة الموريتاني.

ويأمل الوداد في مواصلة مشواره بالبطولة الإفريقية نحو اللقب بعد الخسارة أمام الترجي التونسي في النهائي الماضي في المباراة التي شهدت أزمة بسبب انسحاب الفريق على خلفية تعطل تقنية الفيديو.

الوداد الرياضي لم يشارك في دور الـ 64 من البطولة أما فريق إف سي نواذيبو فقد فاز على سوسيتي أومنيسبورت دي لاميري من ساحل العاج بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بطاقة مباراة الوداد وافسي نواذيبو الموريتاني

دوري ابطال افريقيا 2019/2020
الدور الـ32
ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

***********************
القناة الناقلة

الرياضية المغربية

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
موعد المباراة

اليوم الأحد

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب

السابعة بتوقيت غرينتش

KooraPress.Com