php hit counter

موعد مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

12 يونيو 2018 - 6:11 م
موعد مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

في إفتتاحية منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي مباراة مرتقبة ينتظرها محبي كرة القدم حول العالم، يلتقي منتخبا السعودية وروسيا مساء يوم الخميس الموافق الرابع عشر من يونيو الجاري في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا :

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 بين منتخبي السعودية وروسيا أمسية الخميس القادم، على الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة مساءً بتوقيت جرينيتش.

وسيتم نقل مباراة السعودية وروسيا على الهواء مباشرة باللغة العربية من خلال شبكة قنوات bein sports، والتي خصصت قناة bein max 1 لنقل المباراة، بالإضافة لنقل مباراة السعودية وروسيا بتقنية 4k من خلال شاشة قناة bein 4k، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة ZDF الألمانية، وقناة TRT1 التركية.

أما عن معلقي مباراة السعودية وروسيا في افتتاح منافسات مونديال روسيا 2018، فسيتم نقل المباراة بصوت رؤوف بن خليف على قناة bein max1 من ملعب المباراة، بالإضافة إلى أن خليل البلوشي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال قناة bein sports المفتوحة، وأحمد الطيب عبر قناة bein 4K.

إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.