الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني 4 خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب جوردي ألبا ضد أتليتك بلباو

4 خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب جوردي ألبا ضد أتليتك بلباو

كتب في 9 فبراير 2019 - 10:46 ص
مشاركة
4 خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب جوردي ألبا ضد أتليتك بلباو

يدخل نادي برشلونة مواجهة أتليتك بلباو المقبلة في الدوري الإسباني، دون أحد أهم أعمدته الرئيسية هذا الموسم، “جوردي ألبا” الظهير الأيسر للنادي الكتالوني.

ويحل البلوجرانا ضيفًا على النادي الباسكي، مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

شكوك حول إمكانية مشاركة ميسي مع برشلونة ضد أتليتك بلباو

وسيغيب “ألبا” عن مواجهة الغد، بسبب الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة في مواجهة فالنسيا في الجولة الماضية من الليجا.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أنّ المدرب “إرنستو فالفيردي” لديه 4 خيارات، لتعويض غياب “ألبا”، حيث يُمكنه الاعتماد على “نيلسون سيميدو” الظهير الأيمن في هذا المركز، أو “سيرجي روبرتو”، أو حتى قلبي الدفاع “فيرمالين”، و”لينجليت”.

وسبق لـ”فالفيردي”، أنّ اشرك الشاب “ميراندا” في هذا المركز، في المباراة التي خسرها أمام ليجانيس بهدفين لهدف، وكذلك شارك “روبرتو” في مركز الظهير الأيسر في مواجهة ليفانتي في كأس ملك إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “فالفيردي” لم يستقر حتى الآن على لاعب مُحدد للدفع به في هذا المركز، لكن البرتغالي “نيلسون سيميدو” ظهير الفريق الأيمن، هو المرشح الرئيسي لتعويض غياب “ألبا”.